الإثنين 12 شعبان / 06 أبريل 2020
06:35 م بتوقيت الدوحة

البنك التجاري يطلق خدمة التداول بالهامش

112

قنا

الثلاثاء، 18 فبراير 2020
البنك التجاري يطلق خدمة التداول بالهامش
البنك التجاري يطلق خدمة التداول بالهامش
 أعلن البنك التجاري، عن إطلاق شركة البنك التجاري للخدمات المالية التابعة والمملوكة له بالكامل، خدمة التداول بالهامش لتصبح بذلك أول شركة وساطة تابعة لبنك في دولة قطر تطرح هذا المنتج الذي يمنح العملاء قدرة تداولية أكثر مرونة، وتوفير السيولة المطلوبة للتداول في بورصة قطر، بما يساعدهم على الاستفادة من أفضل ما تقدمه السوق من فرص.
وشركة البنك التجاري للخدمات المالية هي شركة تابعة ومملوكة بالكامل للبنك التجاري، وتوفر شركة البنك التجاري للخدمات المالية للعملاء أرضية آمنة لتداول الأسهم والسندات وسندات الخزينة، وهي مرخصة من قبل هيئة قطر للأسواق المالية بتاريخ 11 مايو 2011 للقيام بالتداول في الأوراق المالية لصالح العملاء ولصالحها وتقديم خدمات التداول بالهامش ومزود السيولة.
وأكد السيد جوزيف آبراهام الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري، أن إطلاق شركة البنك التجاري للخدمات المالية لخدمة التداول بالهامش، يعزز من منتجات إدارة الثروة المملوكة من قبل الشركة.. مبينا أن هذه الخدمة هي واحدة من المنتجات الكثيرة التي يرمي البنك إلى طرحها هذا العام والتي ستساعد العملاء على تحقيق أرباح أضخم من عمليات التداول ورفع نسبة مشاركتهم في السوق.
ومن المقرر أن تتاح خدمة التداول بالهامش للعملاء الذين يتعاملون بالتجزئة في دولة قطر، كما تدعم هذه الخدمة الحديثة عملة الريال القطري فحسب، ويمكن الولوج إليها عبر منصات شركة البنك التجاري للخدمات المالية وتطبيق الجوال، ومنصة التداول الإلكتروني، أو التواصل مباشرة مع الوسيط.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.