السبت 05 رجب / 29 فبراير 2020
01:14 م بتوقيت الدوحة

يوسف العربي يرفع معنويات زملائه السابقين

الدحيل يختتم تحضيراته للسد.. وفاريا يضع اللمسة الأخيرة

55

الدوحة - العرب

الجمعة، 17 يناير 2020
الدحيل يختتم تحضيراته للسد.. وفاريا يضع اللمسة الأخيرة
الدحيل يختتم تحضيراته للسد.. وفاريا يضع اللمسة الأخيرة
أكمل فريق الدحيل تحضيراته لمواجهة السد في نهائي كأس قطر، وأجرى الفريق تدريبه الأخير مساء أمس، على ملعبه بمشاركة جميع اللاعبين، وبحضور أسرة النادي، التي حرصت على دعم اللاعبين معنوياً، من أجل خوض مباراة مميزة في المستوى، يتحقق فيها هدف الفريق بحصد أول ألقابه في موسم رفع فيه النادي شعار التحديات لحصد البطولات.
ركز الجهاز الفني للدحيل بقيادة روي فاريا، على إخضاع اللاعبين لتمارين تكتيكية بحتة، عمل من خلالها على منح اللاعبين جرعات فنية خاصة بالأسلوب الذي ينوي الدخول به للمباراة، من أجل الفوز بالمواجهة ومعانقة اللقب الأول له في الموسم.
واشتملت التدريبات على بعض المهام للاعبين الذين سيخوضون المباراة النهائية، واطمأن المدرب على شكل فريقه واستعداده النفسي والبدني والفني لتقديم مباراة مميزة، يظهر فيها الفريق بشخصيته المعروفة، والتي تعرف كيف تكسب النهائيات.
ياسر في حسابات فاريا
وتأكد من خلال التدريب الأخير دخول المدافع المتميز أحمد ياسر ضمن خيارات المدرب روي فاريا في مواجهة السد، ورغم أن المدرب عمل على منح جميع اللاعبين جرعات تكتيكية متكاملة بخصوص المباراة فإن غالبية اللاعبين أدوا التدريب بطريقة أكثر جدية ومسؤولية، من أجل الدخول للتشكيلة الرئيسية، حيث أظهر لاعبو الدحيل تنافساً كبيراً في الملعب، من أجل حجز مكانهم في تشكيلة النهائي.
القناص في تدريب الدحيل
وشهد تدريب الدحيل أمس، حضور هداف الفريق السابق القناص المغربي يوسف العربي، الذي سجل زيارة لتدريب الفريق، والتقى اللاعبين وطالبهم بالتركيز من أجل الظفر بالكأس.
وقال العربي، إن المباراة أمام السد تعتبر قوية، وهي بين أفضل فريقين في قطر، ومن الصعب التكهن بها، متمنياً فوز فريقه السابق الدحيل، ولم ينسَ العربي تذكر آخر مباراة كأس جمعت الفريقين، وهي نهائي كأس سمو الأمير الموسم الماضي، الذي توج فيه الدحيل باللقب، بفوزه برباعية، وسجل منها العربي هدفين، ويزور هداف أولمبياكوس اليوناني الدوحة حالياً في فترة التوقف الشتوية، وقد حرص على القدوم لنادي الدحيل الذي أمضى فيه أزهى أيامه، وتوج معه بالألقاب الجماعية والفردية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.