الثلاثاء 01 رجب / 25 فبراير 2020
03:53 م بتوقيت الدوحة

في الفترة من 24 إلى 27 نوفمبر

الدوحة تستضيف حفل توزيع «جائزة الأعمال» نوفمبر المقبل

57

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 14 يناير 2020
مدينة الدوحة
مدينة الدوحة
أعلن الاتحاد العالمي للأعمال عن اختياره مدينة الدوحة لاستضافة حفل توزيع "جائزة الأعمال" (THE BIZZ AMEA Awards) في الفترة من 24 إلى 27 نوفمبر المقبل.
وذكر المجلس الوطني للسياحة أن حفل توزيع "جائزة الأعمال" يكرم الأعمال الرائدة من مختلف مناطق العالم التي تساهم في النمو اليومي لمجتمعاتها المحلية والاقتصاد العالمي.
وكان الاتحاد العالمي للأعمال قد أطلق هذه الجائزة في عام 2005 ليقدم لمجتمع الأعمال العالمي مجموعة من المزايا التي تعزز مسيرة تطوره. وتكرم الجائزة الأعمال المتميزة التي تحتل مكانة بارزة في منطقتها، ويتمثل هدفها الأسمى في تبادل المعرفة بين أعضاء الاتحاد من خلال نشاطات مختلفة.
وتم اختيار الدوحة من بين أكثر من 14 وجهة مختلفة، حيث فاز العرض المقدم من قطر بحق استضافة "جائزة الأعمال" لعام 2020 متفوقا على عرضي كازاخستان وسنغافورة في المرحلة الأخيرة.
ومن المتوقع أن تستضيف الدوحة خلال حفل توزيع الجائزة مجموعة من المدراء التنفيذيين من نحو 100 شركة وأكثر من 50 بلدا.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر الأمين العام للمجلس الوطني للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية إن من شأن استضافة الدوحة لحفل توزيع "جائزة الأعمال" ، إثراء رزنامة فعاليات الأعمال العالمية التي تختار دولة قطر مكانا لها.
وأشار إلى أن دولة قطر تستضيف أكثر من 500 فعالية أعمال عالمية، بما في ذلك المؤتمرات والمنتديات المختلفة، وأنه من خلال جمعها بين أحدث الخدمات المتطورة وكرم الضيافة العربية الأصيلة، تضمن قطر حصول المشاركين في تلك الفعاليات على تجربة لا مثيل لها.
يذكر أن الاتحاد العالمي للأعمال هو منظمة دولية تأسست عام 2004 في مدينة هيوستن بولاية تكساس، وتتمثل مهمته الأساسية في تطوير الأعمال حول العالم عن طريق مبادرات وأدوات متخصصة مثل "جائزة الأعمال"، ومبادرة شهادة المسؤولية الاجتماعية، وختم موثوقية الاتحاد العالمي للأعمال، والذي يمنح الشركات الحائزة عليه ختما يؤكد موثوقية أعمالها.
ونوه السيد جيسوس موران، مؤسس ورئيس الاتحاد العالمي للأعمال باستضافة الدوحة لحفل توزيع "جائزة الأعمال" للعام 2020 ، مؤكدا أنه بفضل دعم المجلس الوطني للسياحة سوف ترتقي هذه التجربة بأعضاء الاتحاد إلى مستوى جديد كليا يتيح لهم الاستمتاع بنشاطات ترفيهية ثقافية وجولات متنوعة في المدينة.
وأضاف أن الحفل سيستضيف نشاطات مختلفة يشجع من خلالها على تكامل الأعمال، وتبادل الخبرات، والسياحة، وذلك كله في وجهة جديدة مشوقة.
واحتضنت مدن مختلفة سابقا حفل توزيع "جائزة الأعمال" بما في ذلك باريس ونيويورك وهونغ كونغ وروما وهاواي ومونت كارلو وسان فرانسيسكو وأمستردام ولاس فيجاس وغيرها، وهو ما يتيح للمشاركين فرصة المشاركة في حفل توزيع الجوائز في مدينة مختلفة كل عام.
وفي الأعوام السابقة حصلت شركات قطرية عديدة مثل بنك الدوحة وشركة الخليج الغربي للبترول والخطوط الجوية القطرية على "جائزة الأعمال" تقديرا لتميزها في قطاع الأعمال.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.