السبت 20 ذو القعدة / 11 يوليه 2020
01:35 م بتوقيت الدوحة

الخطوط الجوية القطرية تبرم اتفاقية مع السكك الحديدية الألمانية

180

الدوحة - قنا

الإثنين، 13 يناير 2020
الخطوط الجوية القطرية تبرم اتفاقية مع السكك الحديدية الألمانية
الخطوط الجوية القطرية تبرم اتفاقية مع السكك الحديدية الألمانية
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إبرام اتفاقية الرمز المشترك مع "دويتشه بان" (السكك الحديدية الألمانية) أكبر مشغل للسكك الحديدية في أوروبا، لتتيح الفرصة أمام مسافريها لزيارة 8 وجهات رئيسية في ألمانيا.
ووفقا للاتفاقية سوف يتمكن مسافرو الخطوط القطرية من زيارة 8 مدن رئيسية في ألمانيا على شبكة وجهات /دويتشه بان/ عبر فرانكفورت وهي: شتوتغارت ونوربيرغ وهانوفر ولايبزيج وكولون ودوسلدورف وميونيخ وهامبورغ.
وتسير الناقلة القطرية 35 رحلة أسبوعيا من الدوحة إلى ثلاث وجهات في ألمانيا، بواقع رحلتين يوميا إلى كل من فرانكفورت وميونيخ، ورحلة يوميا إلى برلين.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن اتفاقية الشراكة الجديدة ستساهم في تعزيز العلاقات بين ألمانيا وقطر في وقت تشهد فيه رحلات القطرية من وإلى ألمانيا نموا متزايدا من حيث أعداد الزوار.
واضاف ان الاتفاقية ستعمل على تلبية هذا الطلب المتزايد وتقديم أفضل الخدمات لمسافري القطرية الأوفياء من شتى أنحاء العالم إلى مجموعة من الوجهات الجديدة في ألمانيا.
من جهته نوه السيد بيرثولد هوبر عضو مجلس الإدارة لنقل الركاب في /دويتشه بان/ بتعزيز الشراكة الناجحة وطويلة الأمد في مجال نقل الركاب بالطائرات والقطارات مع الخطوط الجوية القطرية. وقال إن اتفاقية الرمز المشترك مع /دويتشه بان/ ستتيح الفرصة أمام الركاب للاستمتاع برحلة سلسة ومريحة من وإلى مختلف المدن الألمانية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.