السبت 05 رجب / 29 فبراير 2020
12:21 م بتوقيت الدوحة

مدرب العربي: مباراة الغد أمام السد تحدي وفرصة كبيرة للاعبين لتحقيق الفوز

82

الدوحة - قنا

الأحد، 05 يناير 2020
الأيسلندي هيمير هالجريمسون مدرب العربي
الأيسلندي هيمير هالجريمسون مدرب العربي
أكد الأيسلندي هيمير هالجريمسون مدرب العربي أن مباراة فريقه أمام السد، مساء غد الإثنين، المؤجلة من الجولة الخامسة للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) ستكون صعبة على الطرفين، خاصة أن السد قادم من خسارة في آخر مباراة خاضها أمام الوكرة ويسعى للتعويض.. مشيرا الى انها تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لفريقه، ويطمح من خلالها لتحقيق الانتصار والتقدم في جدول الترتيب.
وقال هالجريمسون في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الأحد:" السد هو حامل لقب بطولة الدوري، وفريق كبير بالرغم من الخسارة التي نالها مؤخرا، ولديه رغبة مؤكدة في العودة لطريق الانتصارات، ويملك لاعبين قادرين على التعويض بالفعل ولديهم امكانيات عالية للغاية، ويجب أن نكون جاهزين لهذه المواجهة الصعبة بكل قوة".
وأضاف:" السد متعطش العودة ونعلم قوة الفريق وما يضم من لاعبين متميزين، وفي الفترة الماضية وعقب فوزنا على الأهلي ركزت فيها على استشفاء اللاعبين لتجهيزهم من كافة النواحي ليكونوا جاهزين فنيا وبدنيا وذهنيا، وكذلك التحضير الفني يكون مهم للغاية لتحقيق الفوز في اللقاء، وأتمنى أن نقدم كل ما لدينا في هذه المباراة من أجل الفوز بها".
وتابع هالجريمسون:" لقاء السد هو ديربي وهذه النوعية من المباريات القوية تمثل تحديا وفرصة كبيرة للاعبين لاسيما القطريين، وهي فرصة كبيرة لهم لتحقيق الفوز على فريق كبير مثل السد بطل الدوري".
وواصل:" نحترم جميع المنافسين ونسعى لتحقيق المكسب والحصول على ثلاث نقاط من بطل الدوري، ولا شك أنني سعيد للغاية للمردود الذي قدمه عبدالله معرفيه في المباراة الماضية، حيث أظهر مستوى متميزا للغاية".
وفي ختام حديثه قال مدرب العربي:" حالة حمدي الحرباوي طيبة ويمكن أن يشارك في هذه المواجهة، ولا شك أن اللعب من أجل الفوز مهم لأنه سيصعد بالعربي للمركز الثالث".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.