الجمعة 26 جمادى الثانية / 21 فبراير 2020
05:58 ص بتوقيت الدوحة

يومياً من 10 مساءً وحتى 3 صباحاً..

مواقف السيارات قصيرة الأمد بمطار حمد الدولي «مجانية» لفترة محدودة

305

الدوحة - العرب

الخميس، 02 يناير 2020
مطار حمد الدولي
مطار حمد الدولي
أعلن مطار حمد الدولي الخميس، أن مواقف السيارات قصيرة الأمد متاحة مجاناً لمدة 5 ساعات يومياً بين الساعة 10:00 مساء وحتى 3:00 صباحاً بدءاً من 3 وحتى 6 من يناير 2020، وذلك للحد من الازدحام المروري عند بوابات الدخول لصالات القادمين خلال أوقات الذروة.

يأتي ذلك من أجل الحفاظ على راحة المسافرين وسلامتهم خلال هذه الساعات، فإن الدخول إلى منطقة أرصفة المداخل لصالات القادمين والمغادرين سيكون محدوداً، يرجى من المسافرين التوجه إلى مواقف السيارات قصيرة الأمد خلال الفترة المذكورة.

ويترشح مطار حمد الدولي حالياً لجائزة "أفضل مطار في العالم" التي تقدمها جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات، والتي سبق أن منحته لقب المطار ذي الخمس نجوم في عام 2017، ما جعله واحداً من خمسة مطارات فقط في العالم حائزة على هذا اللقب، والمطار الوحيد الذي حقق هذه المكانة المرموقة في منطقة الشرق الأوسط، ويسعى المطار الذي يحمل حالياً لقبي "رابع أفضل مطار في العالم" و"أفضل مطار في الشرق الأوسط"، إلى تعزيز تجربة السفر عبر مرافقه في جميع جوانبها.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات في مارس 2020، ويمكن للمسافرين التصويت لصالح مطار حمد الدولي عبر زيارة الموقع الرسمي لاستطلاع الرأي الخاص بجائزة سكاي تراكس العالمية للمطارات.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.