الثلاثاء 23 جمادى الثانية / 18 فبراير 2020
12:12 م بتوقيت الدوحة

«وقود» تدشن 3 محطات جديدة ليصل عددها الإجمالي إلى 96

236

الدوحة - قنا

الأربعاء، 01 يناير 2020
إحدى محطات وقود
إحدى محطات وقود
أعلنت قطر للوقود "وقود" اليوم، أنها افتتحت محطة السيلية -2، بالإضافة إلى افتتاح محطتين متنقلتين جديدتين في منطقتي اللؤلؤة وجنوب العامرية، ليصل عدد محطاتها الإجمالي إلى 96 محطة ثابتة ومتنقلة، كما أنها قامت بافتتاح توسعة محطة وقود في منطقة المرخية.
وبهذه المناسبة، أعرب السيد سعد راشد المهندي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، عن سعادته بافتتاح محطة السيلية -2 وتوسعة محطة وقود المرخية، معتبرا أن هذا الافتتاح يأتي لتلبية احتياجات عملاء /وقود/ في هاتين المنطقتين وما حولهما.
وأكد أن افتتاح المحطة الجديدة وهذه التوسعة من شأنه أن يترجم خطط /وقود/ الطموحة في توسيع شبكة محطاتها وتسهيل الوصول إليها، كما يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد على المنتجات البترولية في السوق المحلية، وضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لجميع العملاء في أنحاء الدولة، معربا عن شكر الشركة وتقديرها لكل الجهات ذات العلاقة التي ساهمت وتساهم في إنجاز مشروعاتها الحيوية.
وأضاف المهندي أن قطر للوقود تشرف حاليا على تنفيذ 16 محطة وقود جديدة، سيتم افتتاح معظمها في الربع الأول من العام 2020.
وتبلغ مساحة محطة السيلية -2، 10000 متر مربع وتحتوي على 3 خطوط و9 مضخات لتعبئة الوقود، كما تبلغ مساحة محطة المرخية بعد التوسعة 5300 متر مربع، وتحتوي التوسعة على 3 خطوط تتضمن 3 مضخات لتعبئة الوقود إضافة إلى المحطة القائمة التي تحتوي على 4 مضخات على 4 خطوط، وذلك لخدمة مرتادي منطقتي السيلية والمرخية والمناطق المجاورة لهما.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.