الخميس 16 ذو الحجة / 06 أغسطس 2020
10:18 ص بتوقيت الدوحة

السد يستعيد توازنه بخماسية في الغرافة.. وأكرم عفيف نجم الشباك بلا منازع (فيديو)

122

الدوحة - قنا

الإثنين، 23 ديسمبر 2019
أكرم عفيف نجم المباراة
أكرم عفيف نجم المباراة
استعاد السد توازنه محليا بعد فوزه بنتيجة عريضة بواقع خمسة أهداف مقابل هدف على حساب نظيره الغرافة في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن مباريات الأسبوع الـ11 من الدوري القطري لكرة القدم.
وأحرز أهداف المباراة كل من بغداد بونجاح في الدقيقة 2 وأكرم عفيف في الدقيقة 13 من ضربة جزاء والدقيقة 52 والدقيقة 72 وحسن الهيدوس من ضربة جزاء ثانية في الدقيقة 32 للسد وسجل اللاعب سفيان هني في الدقيقة 74 للغرافة.
جاءت المباراة جيدة المستوى وتسيد السد أغلب فتراتها على الرغم من الصحوة المحدودة والمتأخرة من فريق الغرافة .. وبهذه النتيجة رفع السد رصيده من النقاط إلى 18 وبقي في المركز الرابع فيما حافظ الغرافة على المركز الثالث برصيد 20 نقطة.
دخل السد المباراة بكل قوة وتقدم في الربع ساعة الأولى من زمن اللقاء بهدفين دون رد ترجم بهما دخوله القوي في اللقاء وعزمه على الحسم المبكر للنتيجة بالتأثير في معنويات الفريق المنافس سلبيا منذ بداية المباراة وأحرز هدفي البداية كل من بغداد بونجاح في الدقيقة الثانية وأكرم عفيف في الدقيقة 12 من ضربة جزاء حصل عليها الفريق نتيجة عرقلة بغداد بونجاح في منطقة الجزاء من قبل يوسف مفتاح ليتقدم السد في الربع ساعة الأولى بهدفين دون رد عكس بهما رغبته الواضحة ليس في كسب نتيجة المباراة وانما في حسمها بقوة وفي وقت مبكر.
ومع تقدم زمن الشوط الأول واصل السد تحكمه في مجريات اللعب وفي الدقيقة 30 حصل السد على ضربة جزاء بعد الرجوع للفار وسددها بغداد بونجاح بقوة إلا أن حارس المرمى قاسم برهان تصدى لها ولكن طاقم التحكيم أعاد تنفيذ ضربة الجزاء بسبب تقدم حارس المرمى قاسم برهان عن خط المرمى قبل التنفيذ وفي الدقيقة 32 تمت إعادة التنفيذ وتصدى لها حسن الهيدوس بنجاح وحولها إلى هدف لترتفع النتيجة إلى ثلاثية دون رد بعد نصف ساعة من بداية المباراة لصالح السد.
بدأ الغرافة الشوط الثاني بقوة وتقدم للهجوم إلا أن السد استوعب استفاقة منافسه قبل أن يعود لتسيد مجريات اللعب وإضافة هدف رابع أحرزه أكرم عفيف في الدقيقة 52 لترتفع الحصيلة إلى رباعية حسم بها الفوز في بداية الشوط الثاني بعد أن كان قد تسيد مجريات اللعب في الشوط الأول.
وأكد السد تفوقه على الرغم من ردة فعل فريق الغرافة التي لم تكن كافية لقلب الموازين لصالحه وأضاف هدفا خامسا عن طريق أكرم عفيف في الدقيقة 72 لترتفع الحصيلة مرة أخرى إلى خماسية نظيفة قبل أن يقلص سفيان هني الفارق بهدف أحرزه في الدقيقة 72 لتصبح النتيجة 5-1 للسد وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع أحرز المهدي علي هدفا للغرافة تم إلغائه بسبب تسلل.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.