الثلاثاء 04 صفر / 22 سبتمبر 2020
09:35 م بتوقيت الدوحة

نادي قطر يتجاوز الخور بثنائية ويحقق فوزه الأول بالبطولة

165

الدوحة- قنا

السبت، 28 سبتمبر 2019
. - الخور وقطر
. - الخور وقطر
نجح نادي قطر أخيرا في تحقيق أول فوز له هذا الموسم بعد فوزه على نظيره نادي الخور بهدفين مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي في ختام مباريات الأسبوع الخامس من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB ) 2019 / 2020 .

سجل هدفي قطر، رجب حمزة بالخطأ في مرماه، وعلي عوض بوجلوف في الدقيقتين (9، 82)، في حين سجل هدف فريق الخور الوحيد أحمد حمودان في الدقيقة (5).

بهذه النتيجة، حصل قطر على أول 3 نقاط في المركز قبل الأخير، وتجمد رصيد الخور عند 4 نقاط في المركز الثامن.

استحق فريق قطر، الفوز بالمباراة والذي جاء تحت قيادة مدربه الجديد وسام رزق، الذي تولى المسؤولية قبل أيام بدلاً من الإسباني كارلوس ألوس...في المقابل، ظهر فريق الخور بشكل جيد، وتقدم في البداية وأهدر أكثر من فرصة، لكنه لم يستطع الحفاظ على التعادل ليتلقى الخسارة في وقت صعب.

وكان الأسبوع الخامس من الدوري قد انطلق أمس الأول، الخميس، حيث حقق أم صلال فوزه الأول هذا الموسم بتخطي عقبة الوكرة بهدفين مقابل هدف... وفي مواجهة سابقة فاز الدحيل على الشحانية بهدف دون رد...وحول الريان تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية أمام الأهلي...وألحق السيلية الهزيمة الاولى بنادي الغرافة بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

جدير بالذكر أنه تم تأجيل مباراة العربي مع السد إلى موعد لاحق بسبب ارتباط ممثل الكرة القطرية السد بنصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام الهلال السعودي يوم الثلاثاء المقبل على استاد جاسم بن حمد.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.