الثلاثاء 04 صفر / 22 سبتمبر 2020
09:16 م بتوقيت الدوحة

السد يتجاوز أم صلال بصعوبة 2 / 1

180

الدوحة- قنا

الجمعة، 20 سبتمبر 2019
. - السد وأم صلال
. - السد وأم صلال
انتزع السد فوزا صعبا امام نظيره فريق أم صلال في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب الجنوب المونديالي ضمن مباريات الاسبوع الرابع من الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB ) 2019 / 2020 .

وبهذه النتيجة رفع السد رصيده الى 9 نقاط وتنقصه مباراة مؤجلة ... بينما تجمد رصيد أم صلال عند نقطة واحدة متلقيا خساراته الثالثة له في هذا الموسم.

وكان أم صلال هو المبادر بالتسجيل عن طريق يانيك ساجبو في الدقيقة الـ9 ،لكن اكرم عفيف عدل النتيجة للسد في الدقيقة الـ19 ،ونجح بغداد في تسجيل ركلة جزاء لمصلحة فريقه في الدقيقة الـ34 .

وكانت الجولة الرابعة من الدوري قد انطلقت أمس، الخميس، بإقامة مواجهتين ،حيث واصل العربي نتائجه الايجابية وحقق فوزا صعبا على الشحانية بواقع هدفين مقابل هدف واحد ،وفي مواجهة اخرى حول الغرافة تأخره امام الاهلي بهدف الى فوز بثلاثية.

وتختتم الجولة غدا السبت بإقامة اخر مواجهتين ،حيث سيلعب الريان مع الخور ،فيما سيواجه الوكرة نظيره الدحيل.

المواجهة جاءت قوية ومثيرة بين الفريقين منذ بداية شوطها الاول حيث نجح ام صلال في مباغتة السد مبكرا بالتقدم بالهدف الاول عن طريق المهاجم الايفواري ساجبو في الدقيقة الـ9 ،بعدما نجح محمود المواس في استخلاص اكرة من مدافع السد سالم الهاجري ثم لعبها عرضية لساجبو والذي صوب بقوة في الشباك .

لكن رد السد لم يتأخر كثيرا وفي الدقيقة الـ19 عدل السد النتيجة عن طريق أكرم عفيف، والذي أستغل تمرير حسن الهيدوس خلف الدفاع ولعبها مباشرة على يمين الحارس يزن نعيم.

وأشعل بغداد بونجاح مهاجم السد المباراة، عندما نجح في تسجيل الهدف الثاني للسد من ضربة جزاء في الدقيقة الـ34 ، والتي احتسبها حكم اللقاء لمصلحة بغداد بعد عرقلته من قبل مدافع ام صلال عادل ارحيلي، والتي ترجمها بونجاح في الشباك، مسجلاً ثاني اهداف فريقه، حتى مرت الدقائق الاخيرة من الشوط الاول وسط سيطرة للسد، حتى اطلق الحكم صافرته النهائية بتفوق السد بهدفين مقابل هدف.

بداية الشوط الثاني شهد استفاقة ام صلال الذي تقدم الى الامام واقلق دفاعات السد كثيرا ولاحت له العديد من الفرص ،ادرك السد صعوبة الموقف وضرورة تسجيل هدف ثالث للحد من خطورة خصمه فقاد هجمة سريعة عن طريق هاشم علي الذي سدد كرة بإتقان ولكن مدافع ام صلال جووا برونو ابعد الكرة من على الخط النهائي للمرمى.

واصل ام صلال ضغطه وافضليته وعاد من جديد لتهديد دفعات السد، فسدد عمر يحيا كرة قوية نجح سعد الشيب على اثرها في انقاذ الموقف...وكاد الاسباني جابي ان يتسبب في استقبال فريقه لهدف عندما ارجع الكرة للحارس من مسافة قريبة قبل ان يتدخل الاخير ويبعد الخطر .

وتألق حارس ام صلال وانقذ مرماه من هدف محققا بعدما سدد بغداد بونجاح كرة راسية قوية تألق الحارس في ابعادها الى ركلة ركنية ...ورد عليه في الجانب الاخر ياسر ابو بكر الذي استلم الكرة وسدد في الشباك الخارجية لحارس أم صلال.

وفي اخر عشر دقائق من الشوط الثاني مالت الكفة لمصلحة السد الذي احكم سيطرته على منطقة وسط الملعب بعد ان ضخ تشافي دماء جديدة بدخول هاشم علي ونام تاي هي،فحاول الاقتراب اكثر من مناطق ام صلال لكن هجماته لم يكتب لها النجاح.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.