الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
04:28 م بتوقيت الدوحة

مدرب الدحيل يستعين بالوجوه الجديدة أمام الهلال السعودي

89

الدوحة - قنا

الأحد، 19 مايو 2019
روي فاريا مدرب الدحيل
روي فاريا مدرب الدحيل
أكد البرتغالي روي فاريا مدرب فريق الدحيل أن فريقه تنتظره مواجهة هامة أمام الهلال السعودي غداً، الاثنين، في ختام مباريات الفريق في دور المجموعات لدوري أبطال اسيا 2019 لكرة القدم على ملعبه وبين جماهيره.

وأوضح مدرب الدحيل في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، إنه مهما كانت النتيجة فإن الترتيب سيكون كما هو في دوري المجموعات بالنسبة لموقفه ولموقف فريق الهلال .

وقال فاريا "سنمنح الفرصة لعدد من لاعبينا الصغار للظهور في المباراة وخوض تجربة مفيدة بالنسبة لهم". وتجنب البطاقات الصفراء التي تهدد مشاركة لاعبينا في الدور القادم وكذلك الإصابات التي داهمت عددا من اللاعبين.

وأشار إلى أن الفريق نجح في تحقيق المطلوب وهو التأهل للدور التالي وهذا الأمر سيجعلنا نخوض المواجهة بصورة جادة من أجل الخروج منها بنتيجة إيجابية.

وعن رأيه في التجربة التي خاضها مع الفريق حتى الآن قال فاريا إن فترة أربعة أشهر "جيدة وممتازة بالنسبة لي" مضيفا أنه كان يعرف بعض اللاعبين من قبل ولكن لم يعمل معهم. وكانت لدينا إصابات كثيرة وبعض اللاعبين الذين انضموا إلينا بعد نهاية كأس أمم آسيا ولكن بعد استعادة كل اللاعبين تمكنا من العودة تدريجيا وتوجنا بكأس الأمير .

وأكد أن الموسم القادم سيكون مختلفا و"سنفكر في الأهداف المستقبلية ولكن يمكنني أن أقول إن الفترة الماضية كانت جيدة للغاية".

وأوضح فاريا أن الدحيل لن يلعب بالفريق الثاني بل ستكون هناك بعض التبديلات وأضاف "لن نجازف باللاعبين أصحاب البطاقات الصفراء خوفا عليهم من الإيقاف في الجولة القادمة، ولست متخوفا من التشكيلة التي ستخوض المباراة".

من ناحيته، أكد البرازيلي شاموسكا مدرب نادي الهلال السعودي أن الفترة بين مباراته الماضية ومباراة الغد لم تكن كافية لتجهيز فريقه، مستطرداً أنه سيعمل على تقديم مباراة قوية يحقق فيها الفوز في ختام موسمه.

وأضاف المدرب أن فريقه ضمن التأهل على رأس المجموعة وهو ما يجعله يلعب بدون ضغوط في الملعب ويقدم المستوى المأمول ويحقق الفوز. وأشار شاموسكا أن الدحيل لديه اسم كبير وسمعته الكبيرة ولكن الهلال سيعمل على مواجهته بالإمكانيات الكبيرة التي يملكها فريقه.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.