الثلاثاء 14 شوال / 18 يونيو 2019
07:49 ص بتوقيت الدوحة

تعادل برشلونة وخسارة ريال مدريد في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني

42

وكالات

الأحد، 19 مايو 2019
. - جانب من مباراة برشلونة في الدوري الإسباني
. - جانب من مباراة برشلونة في الدوري الإسباني
حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة برشلونة مع مضيفه إيبار اليوم، في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة للدوري الإسباني لكرة القدم.

سجل هدفي برشلونة ليونيل ميسي في الدقيقتين 31 و32، وسجل لايبار مارك كوكورييا في الدقيقة 20، وبابلو دي بلاسيس في الدقيقة 45.

وارتفع رصيد برشلونة، الذي حسم تتويجه باللقب قبل نهاية البطولة بثلاث مراحل، إلى 87 نقطة في الصدارة، بفارق 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، في حين أنهى إيبار المسابقة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 47 نقطة.

وتعد المباراة بروفة لبرشلونة قبل لقائه المنتظر مع بلنسية في المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا يوم 25 مايو الجاري، حيث يطمح الفريق الكتالوني للتتويج بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) للموسم الثاني على التوالي، ليعوض جماهيره نسبيا عن إخفاقه في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وفي مباراة ثانية أقيمت اليوم أيضا، اختتم ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني لكرة القدم، لهذا الموسم، بالخسارة أمام ضيفه ريال بيتيس بثنائية نظيفة.

سجل هدفي ريال بيتيس لورينزو مورن في الدقيقة 61 وخيسي رودريجيز في الدقيقة 75.

وتوقف رصيد ريال مدريد عند 68 نقطة في المركز الثالث، فيما رفع بيتيس رصيده إلى 50 نقطة في المركز العاشر.

وتلقى الريال هزيمته الثانية عشرة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 21 مباراة والتعادل في خمس، فيما حقق بيتيس انتصاره الرابع عشر في الدوري مقابل الخسارة في 16 مباراة والتعادل في ثماني مباريات.

وخرج الريال من هذا الموسم خالي الوفاض بعدما توج غريمه التقليدي برشلونة بلقب الدوري، كما أنه ودع بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور قبل النهائي أمام برشلونة أيضا، كما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر أمام أياكس الهولندي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.