الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
04:18 م بتوقيت الدوحة

نقل «مرجل فرعي» يزن 180 طناً

«GWC» تنقل حمولة ضخمة لصالح «قافكو»

64

الدوحة - العرب

الأحد، 19 مايو 2019
«GWC» تنقل حمولة ضخمة لصالح «قافكو»
«GWC» تنقل حمولة ضخمة لصالح «قافكو»
قامت «GWC» (ش.م.ق.ع) -المزود اللوجستي الرائد في دولة قطر- بإكمال عملية نقل «مرجل فرعي» يزن 180 طناً لصالح عميلها شركة قطر للأسمدة الكيماوية «قافكو»، حيث قامت الشركة بنقل المرجل من المصدر في إيطاليا إلى ميناء مسيعيد، ومن ثم إلى موقع العميل.
وقال السيد رنجيف منون، الرئيس التنفيذي للمجموعة في «GWC»: «إننا فخورون بهذا الإنجاز وبتلبية متطلبات عملائنا على أكمل وجه. إن قدرات الشركة وخبرتها في أداء عمليات النقل لأكبر الشحنات حجماً في السوق كان وراء الثقة التي تحظى بها GWC، وهي التي جعلت منها مزوّد الخدمات المفضل لهذه الخدمات».
وأتاحت الخبرة الواسعة لشركة GWC في مجال المشاريع اللوجستية ونقل الحمولات الضخمة لتتم عملية النقل بشكل آمن وفي الوقت المحدد لهذه الشحنة المتعلقة بشركة قافكو، والتغلب على جميع التحديات والصعوبات خلال العملية.
ويبلغ حجم المرجل 740 متر مكعب (الأبعاد: 10,90 × 7,22 × 9,36 متر). وبالرغم من حجمه الكبير، فإن المرجل آلة حساسة تتطلب درجة عالية من المهارة عند نقلها، ولذلك فإن الشركة بعد القيام بالتنسيق والتخطيط الدقيقين، قامت برفع المرجل في ميناء مسيعيد وتحميله على قاطرة متخصصة، ثم نقله عبر مسار محدد مسبقاً بعد القيام بعملية التخليص الجمركي للشحنة.
إن الخبرة التي اكتسبها قسم المشاريع اللوجستية في «GWC» في التخطيط والمشتريات والخدمات اللوجستية سمحت له بأن يقود القطاع المحلي في تزويد حلول إدارة المشاريع اللوجستية، ولذا فإن نظام الشركة المعتمد للتحكم المركزي بكل العمليات يتيح لها التعامل مع جميع المشاريع من المصدر وإلى الوجهة النهائية، إضافة إلى توفير أنظمة تتبع الشحنات عبر الإنترنت على مدار الساعة.
وفي حين وجود فريق لإدارة المخاطر يقوم بالتأكيد على سلامة العمليات ووضع مبدأ الأولوية للأمن والسلامة، فإن المعايير العالية التي تطبقها الشركة قد جعل منها مزوّد الخدمات المفضّل في قطاعات النفط والغاز والطاقة وتحلية المياه، بالإضافة إلى دعم عمليات المحطات البحرية لاستكشاف النفط والغاز والعديد غيرها.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.