الإثنين 15 رمضان / 20 مايو 2019
12:03 ص بتوقيت الدوحة

المنتخب القطري يفوز على نظيره الكويتي في بطولة الخليج للتنس

53

الدوحة - قنا

الأربعاء، 24 أبريل 2019
. - بطولة التنس
. - بطولة التنس
بدأت اليوم، منافسات بطولة الخليج للتنس التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة بالتعاون مع اللجنة التنظيمية بمجلس التعاون الخليجي على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش بمشاركة ثلاث دول هي (قطر المستضيفة والكويت وعمان ) .

وتقام منافسات البطولة على مستوى ثلاث فئات هي ( فئة السن العام وفئة الناشئين تحت 16 عاما والأشبال تحت 12 عاما ) وتستمر حتى يوم 29 أبريل الجاري .

واستهل المنتخب القطري مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على نظيره الكويتي بواقع 3 / صفر في مباراتي الفردي ومباراة الزوجي في فئة 16 عاما .

وتتواصل غدا الخميس، باقي المباريات بين المنتخبات الثلاثة في فئتي الناشئين تحت 16 عاما والأشبال تحت 12 عاما .. بينما تلعب منتخبات فئة السن العام بعد غد الجمعة. 

وقال السيد خالد بن علي العادي رئيس الجنة التنظيمية الخليجية في تصريح له اليوم " نثمن جهود الاتحاد القطري للتنس في تنظيم البطولة الخليجية بمشاركة المنتخبات الثلاثة وذلك لاكتساب اللاعبين الاحتكاك والتلاحم بين أبناء الخليج العربي" .

وعبر العادي عن أمله في أن تشارك جميع المنتخبات الخليجية في البطولات المقبلة، وأضاف "لقد شددنا في الاجتماع الأخير للجنة الخليجية في مسقط على بعض الأمور التي تخص المسابقات وتم رفع التوصيات إلى رؤساء اللجان الأولمبية لتعزيز المشاركة في دولة قطر مستقبلا بوجود كل الدول الخليجية ونامل أن يحرص الجميع على الالتزام بها" .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.