الأحد 20 صفر / 20 أكتوبر 2019
01:40 ص بتوقيت الدوحة

مدرب الدحيل يثق بقدرة لاعبيه بتحقيق الفوز على العين الإماراتي غدا

107

الدوحة - قنا

الإثنين، 22 أبريل 2019
روي فاريا مدرب الدحيل
روي فاريا مدرب الدحيل
أعرب البرتغالي روي فاريا، مدرب الدحيل القطري، عن تفاؤله بقدرة فريقه على الخروج بنتيجة ايجابية، من مباراته أمام مستضيفه العين الإماراتي، غدا الثلاثاء، لحساب الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2019 لكرة القدم .

وقال فاريا، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم، إن المباراة ستكون صعبة، لكن كل مبارياتنا في المجموعة كذلك، ونحن في المجموعة الأصعب في المنافسة.. مبينا ، أن الفريق خاض عدة تدريبات في الدوحة، وهو الآن في أتم الجاهزية لأداء هذه المواجهة، والتي نعمل على الخروج منها بالانتصار، من أجل مواصلة مشوارنا، والتأهل للدور التالي.

وأضاف المدرب البرتغالي ، نعلم تماما مدى صعوبة المهمة، لكن اللاعبين يملكون الدوافع والإصرار، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب العين، وهذه المباراة ليست هي التي ستحدد الفريق المتأهل، ولكنها مهمة للغاية للفريقين.

وأشار إلى أنه طوال الفترة الماضية، قمنا بتحليل طريقة أداء العين الإماراتي ، وعرفنا السلبيات التي جعلتنا نخسر نقطة في المواجهة السابقة (2-2)، وقمنا بتصحيحها، وسنحاول بكل تأكيد أن نتفاداها في لقاء الغد... في اعتقادي أن النتيجة التي انتهت عليها المواجهة الأولى مع العين، لم تكن مرضية للاعبين الذين يأملون أن يصححوا كافة الأخطاء، التي وقعوا فيها حينها.

وعلى الجانب الآخر قال الإسباني خوان كارلوس، المدير الفني لفريق العين، إننا أمام تحدٍ مهم جدًا في أقوى بطولة بالقارة الآسيوية، عندما نستضيف الدحيل القطري غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

واضاف إن حوافز جميع اللاعبين كبيرة جدًا لحصد النقاط الثلاث، وتحقيق الفوز، والمحافظة على حظوظنا في التأهل لمرحلة ما بعد المجموعات في البطولة الآسيوية.

ومضى مدرب العين يقول ، نسعى معا لتحقيق أهدافنا المرجوة، وطموحات جماهيرنا، خصوصًا أن الفريق سيلعب على أرضه وبين أنصاره، وسيقاتل كفريق من أجل حصد النتيجة القوية، موضحا بقوله ،لقد دخلنا مرحلة حاسمة جدًا في الموسم الكروي الحالي، ونحتاج خلالها إلى نوعية اللاعبين المقاتلين الذين يمتلكون روح التحدي، والقتال والرغبة والجدية في الدفاع عن شعار النادي، والملتزمين بتجسيد روح الفريق الواحد خلال الحصص التدريبية، ومباريات العين الرسمية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.