الثلاثاء 14 شوال / 18 يونيو 2019
08:16 ص بتوقيت الدوحة

بلغ عدد الناخبين 2112 طالبا وطالبة

جامعة قطر تعلن نتائج انتخابات المجلس التمثيلي الطلابي في دورته السادسة

123

الدوحة - بوابة العرب

الأربعاء، 03 أبريل 2019
إعلان نتائج انتخابات المجلس التمثيلي الطلابي
إعلان نتائج انتخابات المجلس التمثيلي الطلابي
 أعلن قطاع شؤون الطلاب في جامعة قطر اليوم الأربعاء عن نتائج انتخابات المجلس التمثيلي الطلابي في دورته السادسة، وذلك بحضور د. خالد الخنجي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والأستاذة ندى العمادي مدير إدارة الأنشطة الطلابية بالإنابة ورئيس لجنة الانتخابات، والعمداء المساعدين في الكليات وأعضاء المجلس التمثيلي الطلابي وطلبة الجامعة من المرشحين والناخبين.

و في كلمته بهذه المناسبة صرح الدكتور خالد الخنجي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب خلال إعلان نتائج الانتخابات "أن عدد الناخبين بلغ 2112، فيما بلغ عدد المترشحين المرشحين للانتخابات هذا العام 80 مترشحا. ، مؤكداً على أن التغييرات الحاصلة هذا العام ما هي إلا نتاج للتطور الطبيعي للعملية الديمقراطية داخل الجامعة وذلك بعد مرورنا بـ 5 دورات سابقة، إذ صار هناك نوعا من النضوج في المجلس التمثيلي، وتعلمنا من التجارب الانتخابية السابقة سواء على مستوى المسؤولين أو الطلبة.
وحث الدكتور الخنجي طلاب الجامعة على المزيد من الحضور والفاعلية في أنشطة المجلس التمثيلي الطلابي . 

أسماء الفائزين في الانتخابات 

وقد فاز في كلية الآداب والعلوم كلاً من الطلاب فيصل على طالب حمد الحنزاب، وسلطان بادى محمد الجفالى النعيمي، ومهند وليد حازم القهوجي، وفي فئة الطالبات فازت كلاً من غاده سعيد جابر محمد عفير، وريم على محمد العلى المعاضيد، وشوق عدنان منور زهراء عبدالجبار احمد سعيد، وايه محمد اسماعيل محمد اسماعيل راضي، وجواهر علي المري، وجمان حسام عاطف بدران، فاطمه على محمد غلوم فرامرزي، وغاليه صالح محمد حمد السنيد، لبنى امجد سامي اشريده، وضحى حصين سعيد الكميث الخيارين. 

أما في كلية التربية ففاز الطالب فؤاد أحمد محمود كرت ، والطالبات سدره علي المري، وعائشه زايد علي المنصور النعيمي، وليلى خان وزير سالم خان، وهاجر خليل محمد. أما في كلية الإدارة والاقتصاد ففاز كلاً من الطلاب احمد راشد صالح على نفوه، واسلام محمد فؤاد محمد، واحمد طارق محمد احمد مكي، والطالبات العنود على ابراهيم ابويعقوب السليطي، وهلا علي سعيد البريص المري، وعماره  خان، واسماء خيال بات ساردار خان، وسناء  محمد، ومريم حسين عبدالله حسن جاسم.

وفي كلية الهندسة فاز الطلاب عبدالسلام يحيى محسن السميني، واحمد محمود علام، واحمد عبدالفتاح ابراهيم عيسى والطالبات ساره علي محمد عبدالرحمن كمال، وفرح فراس محمد سلامه، وعائشة ناصر ال ثاني. 

في حين فاز في كلية الطب في فئة البنين كلاً من الطلاب علي المراغي، وعمرو عودة و أنس عزام عاشور، والطالبات منى قطب ، ولطيفه علي المهندى، وتقى درويش. في حين فاز في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية كلاً من الطلاب عبدالله محمد نافع ديرشوي، مهند محمد سليم شراب، الياس حافظ شودري والطالبات تبارك قاسم سالم الشوابكه، والاء رشدي احمد الخولي.
أما كلية العلوم الصحية ففازت كلاً من الطالبات تارا فتحي عبدالعزيز البرزنجي، ورغد خالد محمد سعيد، وساره الجيلى خوجلى سليمان. 
أما في كلية الصيدلة ففازت كلاً من الطالبات مرح هيثم ابراهيم الغول ابوسيدو، وبسنت عمرو القطان ، وفاطمه نزار حسين نزار. في حين فاز في كلية القانون كلاً من الطلاب عبدالرحمن عبدالله محمد حجي الباكر، وحمد عبدالله طايس عبدالله الجميلي، وعبدالله راشد مبارك ال عامر الكعبي والطالبات نجلاء ناصر احمد صالح الخليفي، ومنى محمد راشد عليان المري، وامل عبدالله فرج نصيب العبدالله. 

الانتخابات التكميلية 

الجدير بالذكر أن الانتخابات التكميلية لمجالس الكليات والمجلس التمثيلي الطلابي في كلية التربية (بنات) وكلية الشريعة والدراسات الإسلامية (بنات) وكلية الإدارة الاقتصاد (بنات) ستنطلق الخميس 4 إبريل وتستمر لغاية السبت 6 إبريل، وإعلان أسماء المرشحين يوم 7 إبريل، ليبدأ بعدها يوم التصويت ابتداء من الاثنين 8 إبريل الساعة 8:00 صباحاً ويستمر حتى يوم الثلاثاء 9 إبريل الساعة 8:00 صباحًا، لتعلن النتائج في نفس اليوم في الساعة 12:00 ظهراً.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.