الإثنين 03 صفر / 21 سبتمبر 2020
05:57 ص بتوقيت الدوحة

قطر ستيل تشارك في معرض جامعة قطر المهني 2019

365

الدوحة- بوابة العرب

الإثنين، 25 فبراير 2019
قطر ستيل تشارك في معرض جامعة قطر المهني 2019
قطر ستيل تشارك في معرض جامعة قطر المهني 2019
شاركت قطر ستيل في فعاليات معرض جامعة قطر المهني السنوي والذي ينظمه مركز التطوير  المهني بالجامعه والمقام خلال الفتره من 18- 21 فبراير 2019 وقام بافتتاحه سعادة الدكتور حسن بن راشد الدرهم رئيس جامعة قطر في نسخته الثالثة عشر

وتاتي مشاركة قطر ستيل بالمعرض المهني لتوفير فرص عمل واعده للكوادر القطرية الموهوبة، وتطويرهم، وتاهيلهم لتولي المناصب القيادية في الشركة. والعمل على تشجيع المواطنين القطريين الخريجين والفنيين من الشباب، للانضمام إلى قطاع الحديد والصلب.

وياتي ذلك من خلال الاستراتجية الرائده التي تتبناها السياسه القطرية الحكيمة بهدف الاستثمار المتواصل في راس المال البشري وتوجيه الجيل الصاعد بشان مستقبلة المهني والعلمي.

ومن جانبه قال السيد محمد صالح المهدي مدير دائرة الشؤون الادارية ان قطر ستيل  تعد من الشركات الرائدة التى تولي اهتمام كبيرا بتقطير الوظائف بالشركة ونشارك سنويا في معرض قطر المهني بجامعة قطر

واشار الى إن " قطر ستيل كشركة كبيرة دائمة التوسع والتطور ، تتطلب بصورة منتظمة تعزيز قوة موظفيها وصقل قدراتهم. وبما أنها شركة صناعية كبيرة فهي تتطلب دائما رفدها بدماء جديدة ، من خلال تعيين مزيد من الموظفين القطريين ضمن تخصصات تقنية وإدارية متنوعة ، وهناك حاجة أيضا لمواجهة كافة التغييرات الحاسمة المحتملة."

واضاف " إن قطر ستيل تقدم مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية المختلفة للموظفين الجدد، وتعمل على منحهم كل فرص التدريب والتطوير من حيث وضع برامج إعداد الفنيين وبرامج المنح الدراسية والتطوير الشخصي و برامج تولي الوظائف القيادية وغيرها.

وتاتي مشاركة قطر ستيل في معرض قطر المهني كجزء من التزامها بخطة التقطير الاستراتيجية ، والتي تتماشى مع رؤية دولة قطر الوطنية 2030 ، والتي تسعى جاهدة لتطوير القوى العاملة الوطنية لديها تطويرا نوعيا في مختلف القطاعات ، بما في ذلك القطاع الصناعي. "





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.